مثير للإعجاب

تاريخ توكساواي - التاريخ

تاريخ توكساواي - التاريخ



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

توكساواي
(MB: t. 9؛ 1. 62 '؛ b. 11'3 "؛ dr. 2'6" (متوسط)؛ s. 13.8 k .؛
cpl. 9 ؛ أ. 1 ليرة لبنانية ، 1 ملغ)

توكساواي - زورق بخاري بهيكل خشبي بني في عام 1917 في موريس هايتس ، نيويورك ، من قبل شركة Gas Engine and Power Co. تم تعيين القارب SP-743 ، في 12 يونيو 1917 ، الملحق بالمنطقة البحرية 2d ، وتم تشغيله من نيوبورت ، ري ، في دورية قسم خلال الهدنة. في 2 ديسمبر 1918 ، أعيد توكساواي إلى مالكها.


تاريخ نادي Lake Toxaway Country

كجزء من وسائل الراحة المقدمة للمقيمين الجدد في Lake Toxaway Estates ، أسس Reg Heinitsh Sr. نادي Lake Toxaway Country Club في عام 1963 وقام ببناء ملعب غولف من 18 حفرة. في عام 1965 ، اشترى قصر Moltz القديم لاستخدامه كنادي ووفر مرافق البلياردو والكروكيه والتنس. تم إنشاء مرسى بالقرب من النادي لتوفير موقع مناسب لأصحاب المنازل لإطلاق قوارب مائية خاصة أو استئجار قارب لهذا اليوم.

في عام 1985 ، باع Heinitsh Sr. غالبية أسهم شركة Lake Toxaway Company لابنه ، Reg Heinitsh Jr. وشملت عملية الشراء هذه تولي إدارة نادي Lake Toxaway Country Club ، وسرعان ما بدأ Heinitsh Jr. في العمل على تحسين وسائل الراحة الخاصة به. في عام 1988 ، كشف النادي النقاب عن ناديي النادي الواقعين مباشرة فوق المساحات الخضراء المشذبة جيدًا. تم الانتهاء من مرافق البلياردو الجديدة وملاعب التنس في التسعينيات.

في عام 2000 ، افتتح النادي ناديه في Bear Wallow Springs ، والذي يضم مركزًا للياقة البدنية ومركزًا لتعليم الجولف من تصميم Tom Fazio. في عام 2007 ، خضع ملعب الجولف Club & # 8217s المكون من 18 حفرة لتجديد كامل ، وكان الملعب الجديد أول تصميم مميز لمهندس الجولف الشهير كريس سبينس. في الآونة الأخيرة ، قام النادي بتجديد عشب الكروكيه الموجود في عام 2007 وأضاف حديقة ثانية في عام 2011.

اليوم ، يعد Lake Toxaway Country Club ناديًا خاصًا يقدم ملعبًا للجولف من 18 حفرة حائزًا على جوائز ومركزًا لتعليم الجولف بمساحة 20 فدانًا و 5 ملاعب تنس ومروجين كروكيت على مستوى عالمي ومركز لياقة بدنية بمساحة 5300 قدم مربع وموسمي حمام سباحة خارجي ، وتناول طعام استثنائي في أربعة مواقع. تقتصر العضوية في Lake Toxaway Country Club على مالكي عقارات Lake Toxaway Estates.


التاريخ الغني لبحيرة توكساواي

أول بحيرة اصطناعية تم إنشاؤها في جبال الأبلاش في عام 1902 ، كانت هذه البحيرة النقية المعروفة باسم بحيرة توكساواي بمثابة نقطة محورية في الطبيعة لنزل توكساواي المعين ببذخ. قام السيد إي إتش جينينغز ، وهو رجل أعمال وصاحب رؤية في بيتسبرغ ، بنحت مجتمع المنتجع والبحيرة هذا من جبل وعر يبلغ ارتفاعه 3،010 أقدام. اليوم ، لا تزال بحيرة توكساواي الجميلة مكانًا اجتماعيًا وتجمعًا ترفيهيًا للمقيمين والزوار على حدٍ سواء. تُعد بحيرة توكساواي ، التي تجذبها المناظر الجبلية الخلابة والمياه النقية الصافية ، أكبر بحيرة مملوكة للقطاع الخاص في ولاية كارولينا الشمالية.

أميال من الخط الساحلي البكر

يعتبر نهر توكساواي ، بمثابة مجموعة من العديد من التيارات الجبلية التي تتدفق بحرية ، مصدر المياه الأساسي للبحيرة. مع أقصى عمق 60 قدمًا و 14 ميلًا من الخط الساحلي الخلاب ، توفر بحيرة توكساواي للمتقاعدين والمصطافين السباحة وركوب القوارب والتزلج والإبحار. سيجد عشاق الصيد مجموعة متنوعة من أسماك التروفي التي تتراوح من تراوت قوس قزح ، وسمك القاروص الكبير والصغير ، والخيشوم ، والولي.

مناظر جميلة جنبًا إلى جنب مع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي

باعتبارها وجهة المنتجع الأولى ، تتميز بحيرة توكساواي بالإيجارات الموسمية والمساكن الأولية والمنازل الثانوية في العديد من المجتمعات الفريدة. تتميز Lake Toxaway Estates بالعديد من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي بما في ذلك بطولة الجولف والتنس والمشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك. تقدم Lake Toxaway Estates and clubhouse العديد من الخيارات السكنية بما في ذلك المنازل القائمة أو مواقع المنازل الجديدة على البحيرة أو في ملعب الجولف أو على الجبل مع مناظر خلابة.


تاريخ توكساواي - التاريخ

حكومة مقاطعة ترانسيلفانيا:
www.transylvaniacounty.org

مقعد المقاطعة: بريفارد

شكل: 1861
شكلت من: هندرسون ، جاكسون

مساحة الأرض: 378.53 ميلا مربعا

2018 تقدير السكان: 34,215

أبيض: 93.4٪

أسود / أمريكي أفريقي: 3.6٪

الهنود الأمريكيون: 0.4٪

آسيويون: 0.7٪

جزر المحيط الهادئ: 0.1٪

سباقين أو أكثر: 1.9٪

من أصل اسباني / لاتيني: 3.5٪ (من أي عرق)

منطقة الكونغرس: 11 الرابع

السير الذاتية لـ
مقاطعة ترانسيلفانيا

لمحات الحياة البرية لـ
منطقة جبلية

المعلومات الجغرافية

منطقة: جبل
حوض النهر: فرنش برود ، سافانا ، خريطة
المقاطعات المجاورة: هايوود ، هندرسون ، جاكسون

راجع أيضًا: مقاطعات كارولينا الشمالية (للوصول إلى روابط مقالات NCpedia لجميع المقاطعات المائة)

تقع مقاطعة ترانسيلفانيا في المنطقة الجبلية بجنوب غرب ولاية كارولينا الشمالية على طول حدود كارولينا الجنوبية. تم تشكيلها في عام 1861 من أجزاء من مقاطعتي جاكسون وهيندرسون. تأسست مقاطعة بريفارد في عام 1861 ولكنها لم يتم دمجها حتى عام 1889. وتشمل مجتمعاتها الأخرى سيدار ماونتن ، وتشيريفيلد ، وبحيرة توكساواي ، وليتل ريفر ، وبنروز ، وغابة بيسجاه ، وسافير.

كانت غابات وجبال مقاطعة ترانسيلفانيا موطنًا للهنود الشيروكي حتى أجبر التشريع الفيدرالي في عام 1830 على نقل معظم نورث كارولينا شيروكي إلى أوكلاهوما. جاء المستوطنون الإنجليز ، والاسكتلنديون الأيرلنديون ، والويلز إلى المنطقة عن طريق المسارات التجارية لطرق شيروكي وطرق الأنهار على طول نهر ديفيدسون وروافد أخرى في أحواض نهر برود الفرنسية ونهر سافانا ، لكن المقاطعة ظلت قليلة السكان خلال أوائل القرن التاسع عشر ، موطن لمزارعي اليومان. في أواخر القرن التاسع عشر ، استحوذ رجل الصناعة جورج فاندربيلت على مساحات كبيرة من أراضي الغابات في المقاطعة ، وفي عام 1895 استأجر كارل أ. شينك لإدارة الأراضي لحصاد الأخشاب والحفاظ عليها. تتكون الأراضي اليوم من أجزاء من غابة Pisgah الوطنية ، والتي يقع ما يقرب من 83000 فدان منها في مقاطعة ترانسيلفانيا. موقع Cradle of Forestry in America التاريخي في مقاطعة ترانسيلفانيا الشمالية ، في موقع مدرسة Biltmore Forest التي أسسها Schenck في عام 1898 ، يحيي ذكرى دور المدرسة والمقاطعة في تطوير الغابات الحديثة. تظل المقاطعة منتجًا مهمًا للأخشاب ومنتجاتها.

زاد نمو بريفارد والمقاطعة بشكل عام بداية من عام 1895 ، عندما جاء هندرسون وأم بريفارد للسكك الحديدية (لاحقًا شركة سكة حديد ترانسيلفانيا) إلى المدينة. جلبت السكك الحديدية زيادة في التجارة والسياحة ، مما أدى بدوره إلى تطوير مدن المنتجعات الفاخرة مثل بحيرة توكساواي. حدثت كارثة بشرية وبيئية كبرى ، عندما اندلع سد بحيرة توكساواي خلال فيضان كبير ضرب غرب ولاية كارولينا الشمالية في عام 1916. ودمر الفيضان العديد من المجتمعات الزراعية الصغيرة في اتجاه مجرى النهر ، وترك بحيرة توكساواي جافة ، وأدى إلى فشل المنتجع. . لا يزال من الممكن رؤية أكوام من حطام الأخشاب من فيضان عام 1916 في المنطقة اليوم.

في عام 1934 ، تأسست كلية بريفارد في حرم مدرسة إبوورث ، وهو معهد مبكر مهم للفتيات والشابات في غرب ولاية كارولينا الشمالية. اكتسبت الكلية في الوقت المناسب سمعة طيبة في التعليم في الفنون والعلوم البيئية. كما تعززت سمعة بريفارد كمجتمع فني من خلال مركز بريفارد للموسيقى ، الذي أنشئ في عام 1945 وهو موطن لواحد من أرقى المهرجانات الموسيقية الصيفية وبرامج الماجستير في البلاد. بحلول أوائل القرن الحادي والعشرين ، تم ترسيخ مقاطعة ترانسيلفانيا كوجهة جبلية شهيرة للسياح الذين ينجذبون إلى البيئة الطبيعية والفرص الترفيهية في المقاطعة. تُعرف المقاطعة باسم "أرض الشلالات" بسبب أكثر من 250 شلالًا ، بما في ذلك شلالات جلاس ، وشلالات سليدينج روك ، وشلالات وايت ووتر ، والتي ، على ارتفاع 411 قدمًا ، تعتبر أعلى سلسلة شلال شرق روكي. الجبال. تم إنشاء حديقة Gorges State Park ، بالقرب من Sapphire ، في عام 1999 على أرض تم شراؤها من Duke Energy Corporation. يقدر عدد سكان مقاطعة ترانسيلفانيا بـ 29700 في عام 2004.

التاريخ المشروح لتشكيل مقاطعة ترانسيلفانيا:

للحصول على تاريخ مشروح لتشكيل المقاطعة ، مع القوانين التي تؤثر على المقاطعة ، وخطوط الحدود والتغييرات ، ومعلومات المنشأ الأخرى ، قم بزيارة هذه المراجع في تشكيل مقاطعات نورث كارولينا (Corbitt ، 2000) ، متاح عبر الإنترنت في North Carolina Digital Collections (ملاحظة ، قد تكون هناك عناصر إضافية مهمة للمقاطعة غير مدرجة هنا):


تاريخ مقاطعة ترانسيلفانيا

التاريخ البشري عبارة عن سلسلة من الأحداث ، تبلغ ذروتها في تواريخ معينة أو بالقرب منها ، وتشمل أشخاصًا وأحداثًا. لا تحدث هذه الأحداث بمعزل عن غيرها ، ولكنها دائمًا ما تكون نتيجة أحداث وسلائف لأحداث أخرى. التاريخ عملية ، رحلة عبر الزمان والمكان تتميز بمجموعات من الأماكن التي لا تُنسى ، والأفعال والشخصيات. تظهر الأماكن على أنها مهمة بسبب الموقع والبيئة (الاجتماعية والطبيعية) حيث يتم نقش الأفعال في الزمان والذاكرة لأنها مشتقة من الأحداث ذات الصلة وتؤدي إلى تغيير ظروف الحياة للشخصيات التي كانت مسؤولة عن هذه التصرفات وتتأثر بدورها بهذه الإجراءات في أماكن محددة ، لعب لفات المفاتيح. الأحداث الطبيعية التي لا تؤثر على الناس ليس لها أهمية تذكر لتاريخ البشرية ، على الأقل في ذلك الوقت المحدد.

التاريخ هو دراسة التسلسل. الفعل العشوائي أقل أهمية من الأفعال التي تتكرر وتؤشر على نمط السلوك. الأحداث لها بوادر وعواقب. يتأثر الأشخاص بالجهات الفاعلة السابقة وتؤدي أفكارهم وأفعالهم بدورها إلى التكرار أو الابتكار. الأمريكيون الأصليون ، في هذه الحالة الإستاتو ، اتبعوا طرق رعي الجاموس وفي الوقت المناسب أسسوا مسارات ضيقة ولكن متدرجة برفق. اتبع المستوطنون الأوائل هذه المسارات ، ولا سيما مسار التجارة Estatoe ، الذي ربط هذه التضاريس الجبلية بالمناطق المنخفضة.

طالبت الشيروكي بمعظم هذه المنطقة ، ولكن مع تحرك عربات المهاجرين غربًا ، وصل المستوطنون إلى بلو ريدج ونهر ديفيدسون. هذه العائلات ، التي استقرت في الجزء العلوي من الوادي الفرنسي ، احتلت مساحات من 100 إلى 640 فدانًا. وكان من بينهم أولئك الذين ترأسهم لامبرت كلايتون وجيمس وبنجامين ديفيدسون وجوزيف باتون وجورج أور. استقرت عائلات Hogsed و Carson على الجانب الشرقي من النهر الفرنسي الواسع بالقرب من Dunn & rsquos Rock ، واستقر ويليام وماثيو ويلسونز والملوك بالقرب من الموقع الحالي لبريفارد. كانت أول منحة أرض على خور كاثي آند # 39 ، على بعد أربعة أميال غرب ما أصبح بريفارد ، 50 فدانًا إلى ويليام بورتر في 11 أكتوبر 1783.

هؤلاء الوافدون الأوائل ، الذين كان بعضهم يمر والبعض الآخر بقوا ، حاربوا الجبال والطين وأراضي المستنقعات. قطعوا الأشجار وفصلوا جذوع الأشجار لبناء كبائن. كان بعضها للاستخدام المؤقت ، والبعض الآخر للاستخدام. لم تكن هناك مسامير. تم إنشاء الباب والنافذة عن طريق قطع جذوع الأشجار وصنعها. يمكن تعليقها على مفصلات جلدية. أصبحت المدفأة الموقد ، مركز الأسرة. كان إنشاء مزرعة أمرًا صعبًا ، وكان الحفاظ على ملابس الأسرة وإطعامها شاقًا ، وكانت العائلات كبيرة. عندما أصبح المستوطنون أكثر أمانًا ، اكتسبت الكبائن امتدادات. كان معظمها يحتوي على جليد ومنازل جليدية ، وإما تم تجويفه من الجبل أو تم تشييده لعزل البرد - كان لدى غاستون سينارد جليد حتى شهري يوليو وأغسطس.

يتم كسر العزلة عن طريق الاتصال والاتصال. الأفكار الجديدة تؤدي إلى سلوك مبتكر. في غياب وسائل الإعلام ، يتبع هؤلاء دائمًا المسارات والطرق. بحلول ثلاثينيات القرن التاسع عشر ، انتقل الجيل الأول من المستوطنين أو ماتوا. يتكون الجيل الجديد من مستوطنين حقيقيين ، مكرسين لتحسين المناظر الطبيعية وتقديم التضحيات لتحقيق هذه الأهداف. كانت الطرق بطيئة في القدوم بسبب التضاريس الجبلية والأراضي الرطبة والمستنقعية. كانت الطرق المبكرة تتكون من مسارين من الألواح الخشبية. في عام 1851 ، تم تمديد الطريق الخشبي من أشفيل إلى جرينفيل ، ساوث كارولينا إلى هندرسونفيل. توقف خط سكة حديد بيدمونت الجوي في جرينفيل. سهّل ذلك امتداد ولاية كارولينا الشمالية الغربية إلى آشفيل في سبعينيات القرن التاسع عشر وإلى هندرسونفيل بعد عقد من الزمن. تم إنشاء مكتب بريد هناك ووصل البريد إلى المستوطنة ، التي سميت لاحقًا باسم بريفارد ، عن طريق ظهور الخيل. حمل ساعي البريد بوقا وأعلن وصوله بعدد من الانفجارات. سافر المزارعون إلى جرينفيل وأبعد من ذلك لتجارة الخضار والتفاح والكستناء مقابل الرصاص والشاش وغيرها من السلع المصنعة. جاءت الحديد للأدوات والأواني بنفس الطريقة ولكنها كانت باهظة الثمن وثقيلة للنقل.

نظرًا لحالة الطرق وتكلفة الصيانة قبل 150 عامًا ، كان هناك المزيد من السفر بواسطة الزوارق والقوارب المسطحة على نهر برود الفرنسي أكثر من العربات وعربات الثيران. في أواخر ستينيات القرن التاسع عشر ، تحكي المذكرات عن ذهاب الناس إلى الكنيسة في قوارب التجديف. حيث كانت الطرق تؤدي عبر مستوطن وأرض رسكووس ، كان عليه أن يحافظ على الطريق والجسور وفي المقابل يمكنه إنشاء كشك رسوم. أدى ذلك إلى دخل سهل وثابت للمساهمين الذين يؤيدون مثل هذا الدوران. يمكن لفرق الخيول أن تسافر بحد أقصى 25 ميلاً في اليوم وساعدت فواتير التغذية والحانات في الحفاظ على الطرق. تتطلب بيوت الطرق ، مع دواجن ، وأقلام تغذية العلف والذرة من المزارعين المحليين. غالبًا ما كان الحداد قريبًا من ذوي الاحتياجات الخاصة من حذاء الحصان أو عجلة العربة. بحلول نهاية القرن التاسع عشر ، غيّر محرك الاحتراق الداخلي بناء الطرق وبنائها. تم سحب مقاطعة ترانسيلفانيا تدريجياً إلى الحلقة الأوسع للنقل البري لمسافات طويلة. بحلول عام 1922 ، كان لهذه المقاطعة 45 ميلاً فقط من الطرق السريعة غير الممهدة التي ترعاها ولاية كارولينا الشمالية.

كانت العلامة التجارية الأولى في غرب ولاية كارولينا الشمالية هي عجلة المياه: فقد سمحت باستخدام الطاحونة والحدادة. تم تطوير أول ثلاثة تزوير في نهر ميلز ، وهومين كريك وريمز كريك لإنتاج الحديد في وقت مبكر ، وأدت أعمال فيليب ساتون للحديد إلى تسمية جبل فورج. أنتج هؤلاء العمال السكاكين ، والبوابات والفؤوس ، وأيضًا أشياء أصغر مثل الأزاميل ، والمثاقب ، والمسامير ، وحدوات الخيول ، والمسامير. سمح هذا التطور أيضًا لجاكوب بايلر بالبدء في إنتاج مسحوق البنادق. في هذا التاريخ المبكر ، عاش جون جيليسبي ، وهو صانع أسلحة رائد ، في بورينج كريك ، أحد روافد إيست فورك للنهر الفرنسي برود. جميع المستوطنين أرادوا أو يمتلكوا بنادق ، واستخدم جيليسبي طاحونة تعمل بالمياه المتدفقة بسرعة لتنظيف فتحات براميل البندقية. عندما توفي في عام 1822 ، قام أبناؤه الثلاثة ويليام وماثيو وروبرت بتعليم أولادهم بدورهم. كان هناك 12 صانع أسلحة في نورث كارولينا وجورجيا يصنعون بندقية Gillespie التي فقدت جاذبيتها في تسعينيات القرن التاسع عشر عندما أصبحت البنادق ذات الإنتاج الضخم متاحة.

استقر المستوطن الأوائل بنجامين ديفيدسون عند منابع ما أصبح يعرف باسم نهر ديفيدسون. بدأ شقيقه ويليام ، من King & rsquos Mountain ، طاحونة منشار تعمل بالماء. في عام 1792 ، مُنح ديفيدسون الإذن بإنشاء مطحنة طحن بالقرب من مطحنة المنشار الخاصة به. تلقى مشغلو المطاحن والمنشار 50 فدانًا في منح الأرض بالإضافة إلى الإعفاء من الضرائب والخدمة في الميليشيا. لم يتم دفع المطاحن نقدًا. كانت أجرهم ثمن حبة الذرة. احتفظ ميريلز في ليتل ريفر بمطحنة أحواض تعمل في أيام محددة من الأسبوع. في أيام الطاحونة هذه ، كانوا يفتحون سدًا وتدور المياه المتدفقة العجلة. يُذكر أن العملاء اصطفوا مع حاوياتهم ليأخذوا دورهم.

بدأ المستوطنون في أعالي نهر برود الفرنسي ، متأثرين بهذه التطورات ، في الحدادة وإصلاح الأدوات. مع الاستمرار في هذه التطورات ، أنشأ جورج شوفورد في خمسينيات القرن التاسع عشر شركة Davidson River Iron Works. تم استخراج خام الحديد في Forge Mountain بالقرب من (المطل على نهر ميلز) وتم نقله عبر طريق Boyleston Road بواسطة فرق من الثيران والبغال. وكان المتورطون تشارلز مور وجيمس دبليو باتون وتوماس ميللر. مع مرور الوقت ، سقط الطاحونة في حالة إهمال ولكن عند اندلاع الحرب ، عينت الحكومة الكونفدرالية إيلي باتون للإشراف على الإنتاج. كان للمطحنة مطرقة ضخمة تعمل بالطاقة المائية كما كانت تستخدمها المقاطعة المنشأة حديثًا للتصنيع غير العسكري. تم استخدام منتجات الحديد من قبل الجيوش الكونفدرالية. يمثل النقل المحلي لخام الحديد دخلاً جيدًا للسكان المحليين. بعد فترة وجيزة من نهاية الحرب الأهلية ، أغلقت مصانع الحديد للمرة الأخيرة.

كان التعليم دائما أولوية. كان التركيز على القراءة والكتابة والحساب. كان الورق نادرًا وكان الحبر مصنوعًا من توت البوكويد. كان اللوح الموجود في كل مكان أكثر اقتصادا. وهكذا تطورت مدارس الحي. يمكن أن يجتمع هؤلاء في المنازل الخاصة أو الحظائر أو مباني الكنائس. لم تكن هناك معايير أكاديمية ، ولا معلمين مؤهلين ، وسنة دراسية تعتمد على قيادة الماشية أو الخنازير أو الزراعة وحصاد المحاصيل. كان على الفتيات في كثير من الأحيان المساعدة في رعاية الأشقاء الصغار. تمت الإشارة إلى هذه المدارس بشكل مختلف باسم & ldquoold Fields & rdquo (تم تشييدها بالفعل على أرض مستوية كانت عبارة عن حقول قديمة) أو مدارس & ldquoblab & rdquo. زار العديد من المعلمين المتجولين المزارع وقاموا بالتدريس باستخدام العصا كما هو الحال مع الكلمة. كان هناك مدرسون كرسوا أنفسهم للتدريس بأي وسيلة كانت متاحة. وأكد آخرون للأسف الجهل الذي تم توظيفهم لتبديده. غالبًا ما تم استخدام نفس المساحة المستخدمة للخدمات يوم الأحد للفصول في صباح اليوم التالي. في السنوات اللاحقة ، قامت مباني الكنيسة بتوفير غرف مدرسية في الطابق الثاني. وقد انطوى هذا حتما على أساس ديني كما في السنوات الأولى كان الكتاب المقدس هو المادة المطبوعة الوحيدة المتاحة. استقل المعلمون أو عاشوا مع أسر المزرعة وسار العديد من هؤلاء المعلمين لخدمة عدد من & ldquoschools & rdquo. أول مدرسة خاصة معروفة ، أكاديمية ديفيدسون ريفر ، تأسست في عشرينيات القرن التاسع عشر من قبل الكنيسة المشيخية في نهر ديفيدسون. بينما خدم الكنيسة المشيخية منذ فترة طويلة من قبل الدعاة الزائرين ، تم تأسيس الكنيسة المشيخية على نهر ديفيدسون رسميًا في عام 1828.

بعد خمس سنوات من تأسيس مقاطعة ترانسيلفانيا ، لا يزال الأطفال في منطقة توكساواي بلا مدرسة. في عام 1866 ، أقنع مدرس التخوم المتفاني ، هنري بي توماس ، المستوطنين المحليين بأن المدرسة ضرورية. شجع عددًا من الأولاد المحليين على دحرجة جذوع الأشجار من حجرتين مهجورتين ، وبالتالي تم بناء المدرسة والكنيسة الجديدة. في هذا الموقع نفسه ، توجد الآن كنيسة بحيرة توكساواي المعمدانية الحالية. يقال إن الأطفال ساروا أميالاً ، حتى من وايت ووتر وغلوستر ، للذهاب إلى المدرسة. كوسائل مساعدة في التدريس ، استخدم توماس Blue Black Speller والكتاب المقدس. تم إنشاء المدارس الأولى في كيبيك في عام 1879 وفي جلوسيستر في عام 1900. كانت المدارس السابقة موجودة حول Estatoe Ford. كان الاسم الذي تم تذكره جيدًا في هذه المنطقة هو تشارلز دبليو هندرسون (شقيق تي سي هندرسون المعروف). شخص آخر قام بالتدريس في Estatoe Crossing في الفترة ما بين 1890 و 1900 كان ليون إف ليدي - نجل الدكتور ليدي الرائد في الطب - الذي عاش في مقر إقامة ليدي في ما يعرف الآن ببينروز وركب حصانه إلى المدرسة. كما كان الحال مع جميع معلمي اليوم ، كان يتقاضى راتباً زهيداً بالإضافة إلى السكن المتكرر والوجبات.

سعى الناخبون ، الذين يمثلهم 26 مشتركًا يعيشون على الجانب الشرقي من مقاطعة جاكسون المنشأة حديثًا ، إلى التقسيم وأرادوا الانضمام إلى مقاطعة هندرسون. في نفس الوقت تقريبًا ، تم تداول عريضة بين سكان مقاطعة هندرسون الغربية. قاد هذه المجموعة AF إنجلترا و 125 موقعًا آخر ، بما في ذلك: A. and James Banks EB and JW Clayton TC and BW Galloway LS Gash Robert Hamilton Braxton and WS Lankford AI and Adam Lyday Charles، John and William Patton WP Poor Jesse Owen JC أوينبي جون جيه وإدوارد وجون شيبمان و WM و JL و LS Siniard. لم يكن هناك تنسيق ، أو حتى اتصال مفترض ، بين هاتين المجموعتين بسبب قلة السكان والعزلة الجغرافية. تسجل كتب التاريخ حدثًا اجتماعيًا وقانونيًا في 20 مايو 1861. كان هذا أول اجتماع لمحكمة المقاطعة الجديدة الذي انعقد في منزل بي سي لانكفورد ورسكووس على طريق بويليستون. جوزيف ب. جوردان ، الذي قدم مشروع قانون إنشاء المقاطعة الجديدة ، حدد أن تسمى ترانسيلفانيا وأن اسم المقاطعة بريفارد ، تكريمًا للعقيد إفرايم بريفارد ، طبيب الحرب الثوري الشهير. كان من المقرر أن تقع المدينة على مساحة 50 فدانًا تبرع بها ألكسندر إف إنجلاند وليندر س. جاش وبراكستون لانكفورد. في وقت إجراء المسح ، تم تعيينها ببساطة على أنها & ldquoTown. & rdquo تأسست مقاطعة ترانسيلفانيا ، ولكن استمرت المشاريع التجارية والابتكارات الصناعية والرجال والنساء المتميزين المليئين بالأفكار والخطط والمغامرات في الظهور.

انتعش التطور الصناعي عندما حل البخار محل عجلة المياه. كان العامل الرئيسي هو وصول خط السكة الحديد إلى بريفارد في عام 1895 وفي روزمان في عام 1896 ، كانت هذه في الواقع المراكز السكانية الوحيدة في المقاطعة الجديدة قليلة السكان والتي كان عدد سكانها في عام 1880 يبلغ 5339 فقط ، منهم 4822 من البيض. كانت زراعة الكفاف شائعة ويقال إن المدابغ المنزلية كانت نتاجًا للذبح في المنزل. أنتج هذا الجلود للأحذية ومواد أكثر نعومة من جلود الحيوانات المختلفة. في وقت مبكر ، ظهر McMinn Tannery و Charles Patton Tannery في بريفارد بالإضافة إلى Ashworth Tannery في Little River.

كانت الغابات الأصلية وفيرة. تم التوصل إلى صناعتين جديدتين تتطلبان مستخلصات من الخشب المنشور والتانين لنفس المورد الغني ، ألا وهو الغابات. بدأ جوزيف سيلفرشتاين في الاستفادة من الأشجار المحلية لدباغة المشروبات الكحولية. تضمنت هذه الأخشاب خشب الكستناء ولحاء البلوط الكستنائي. اشجار اخرى كانت متورطة ايضا تم استخدام هذه العفص في معالجة الجلود الكبيرة والصغيرة. وهكذا تأسست شركة Toxaway Tanning في عام 1902 في بلدة صغيرة جنوب بريفارد. كان يطلق عليه Toxaway ولكن خلال السنوات الثلاث التالية تغير الاسم إلى Eastatoe و French Broad و Toxaway مرة أخرى وأخيراً قام Silverstein بتغييره إلى Rosman. كانت شركة الدباغة أحد أرباب العمل المحليين الرئيسيين ، حيث قدمت مساكن طاحونة ووظائف متنوعة. في عام 1910 ، ظهرت شركة Gloucester Lumber مع فرعها الفرعي Gloucester Company Store ، وفي عام 1912 شركة Rosman Tanning and Extract Company. في تلك السنوات ذهب الناس من بلدة بريفارد الصغيرة للتسوق في روزمان. دخلت صناعة الأخشاب بالمنشار الحزامي وبدأ قطع الأشجار بشكل جدي. تم إنشاء معسكرات قطع الأشجار في الغابات الغربية ، حيث قامت فرق الخيول والمتحولين المحليين بنقل جذوع الأشجار الضخمة ، وبدأت هذه المدن الصغيرة في الازدهار. كان هناك آخرون منخرطون في تجارة الأخشاب ، مما أثر على الظروف في المقاطعة الجديدة وهم لويجي كاريا (من شركة كار لامبر) وجيفورد بينشوت وكارل أ. الإخوة وشركات Moltz & rsquos للأخشاب.

في عام 1915 ، قرر Silversteins الانتقال إلى بريفارد. لقد أشرفوا على إنشاء شركة ترانسيلفانيا للدباغة وفي العام التالي بناء Silvermont الذي احتلوه في عام 1917. في ذلك العام ، قام جوزيف سيلفرشتاين أيضًا بتغيير اسم العائلة إلى Silversteen.

قبل الحرب الأهلية ، بنى روبرت بور منزلاً أطلق عليه فيما بعد البيت الأحمر. كان يضم أول مكتب بريد وكان أول فندق في المدينة يديره ويليام مور. في عام 1895 افتتحت فيتش وسارة تايلور مدرسة إبوورث ، وهي مدرسة صغيرة للبنات. انتقلوا إلى البيت الأحمر وبعد ثماني سنوات أصبح معهد بريفارد (مدرسة ثانوية) التي استحوذت عليها جمعية Women & rsquos Home Mission التي استحوذت أيضًا على أرض مجاورة تضم الآن كلية بريفارد. في عام 1933 ، تم دمج مؤسستين أقدم مرتبطتين بالكنيسة الأسقفية الميثودية (كلية روثرفورد التي تأسست عام 1853 وكلية ويفر التي تأسست عام 1854) مع معهد بريفارد. في 17 سبتمبر 1934 ، فتحت كلية بريفارد ، تحت رئاسة الدكتور يوجين كولتران ، أبوابها أمام 385 طالبًا.

منذ الأيام الأولى للاستيطان ، جذب جمال السيلفان والبحيرات الهادئة والشلالات المتدفقة والطقس المعتدل الزوار من الجنوب والشمال. لقد جاؤوا كسياح ومقيمين موسميين وأشخاص يستمتعون بالترفيه. في مطلع القرن ، كان هؤلاء هم هنري فورد ، وهارفي فايرستون ، وتوماس إديسون ، وآر جيه. رينولدز وآخرين. اجتذب بريفارد عددًا متزايدًا من السياح مما أدى إلى بناء فندق فرانكلين وأثيلولد وماكمين هاوس وهينينج إن وفندق بريفارد وفي الوقت المناسب حوالي ثلاثين فندقًا ونزلًا ومنازل داخلية. في نفس الوقت ظهرت بحيرة توكساواي كموقع لمنتجع فاخر. في عام 1902 ، أسس جيه فرانسيس هايز شركة منعت نهر توكساواي ، مما أدى إلى إنشاء أول بحيرة اصطناعية في جبال الأبلاش. قاموا ببناء Toxaway Inn الذي يواجه البحيرة الجديدة وأماكن إقامة معلن عنها في & ldquoSw Switzerland of America & rdquo. كان صيف عام 1916 رطبًا وشديد الرطوبة. غمرت الأنهار والجداول ضفافها مما تسبب في قدر كبير من الضرر. تم ملء سد توكساواي حتى سعته. في ليلة 13 أغسطس 1916 ، انحسر السد وتدفقت كميات كبيرة من المياه في ولاية كارولينا الجنوبية. في عام 1946 ، تم إنشاء منتجع الأشباح لإنقاذ الأخشاب لإعادة بيعها.

إذا كان جمال وصفاء هذه الجبال يجذب المستوطنين والسياح ، فقد كانت أيضًا خيارًا رئيسيًا للمخيمات الصيفية. كانت مثل هذه المعسكرات الصيفية موجودة في معظم القرن الماضي. وتشمل هذه مخيمات للفتيات ومخيمات للبنين ولكلا الجنسين. تم تصنيف بعضها لمجموعات محددة مثل فتيات الكشافة والفتيات اليهوديات وغيرهم. كانت أقدم المعسكرات التي لدينا توثيق لها هي المعسكر الفرنسي برود للبنين الذي بدأ في عام 1913 ، ومعسكر الياقوت للأولاد في عام 1914 ، ومعسكر كيستون للفتيات في عام 1916. وعلى مر السنين تطلع الأطفال والشباب إلى المخيم وفي عام 1989 هناك كان هناك 20 معسكرًا نشطًا. انخفض العدد قليلاً في السنوات الأخيرة ، لكن الجودة والحماس لا يزالان.

تم إنشاء أحد هذه المعسكرات الصيفية من قبل أستاذ موسيقى شاب في كلية ديفيدسون في عام 1936. وكان اسمه جيمس كريستيان بفول. في عام 1946 ، بدأ مهرجان بريفارد للموسيقى ، بدعم من سكان بريفارد البارزين. يقع مركز بريفارد للموسيقى على مساحة 200 فدان من الأراضي الجميلة ويتألف من 140 مبنى من مختلف الأحجام والاستخدامات. تم توسيع سعة القاعة و rsquos إلى 1647 في عام 1973. يعمل موظفون بدوام كامل طوال العام على أرض الواقع ويزداد مع اجتماع فريق العمل المحترف لمهرجان الصيف الذي يستمر ستة أسابيع. يشارك المؤدون المتميزون ويتم جذب الطلاب الموهوبين من جميع أنحاء العالم. يحصل عدد من الطلاب المستحقين على منح دراسية. يتجمع الجمهور من جميع أنحاء الولايات الجنوبية الشرقية.

مع تلاشي وجود وتأثير الأمريكيين الأصليين ، ظهر وجود جديد ، وهو الأمريكيون الأفارقة. أول من جاء من العبيد. غالبًا ما يشار إلى هؤلاء على أنهم عمال بالسخرة ولكن هذا الدلالة يعني ضمناً اتفاقًا تعاقديًا يلزم شخصًا واحدًا بالعمل لحساب آخر لفترة زمنية معينة. في هذه الحالة ، كان العقد & ldquocontract & rdquo بين بائع العبيد ومشتري العبيد ، وليس بين العبيد أنفسهم ، وبدون قيود زمنية. في عام 1862 ، كان هناك 447 عبدًا وثلاثة زنوج أحرار في المقاطعة الجديدة. عاش مالكو العبيد في Estatoe Town و Gloucester و Cathey & # 39s Creek و East Fork و Brevard و Davidson River و Little River و Cedar Mountain. دخل إعلان تحرير العبيد الرئيس لينكولن ورسكووس حيز التنفيذ في ولاية كارولينا الشمالية (& ldquostate in rebellion & rdquo) بعد عامين من إنشاء مقاطعة ترانسيلفانيا. تدريجيًا ، كان على أولئك الزنوج المحررين وغيرهم من الزنوج الأحرار الحصول على أرض يمكنهم من خلالها إنشاء منازل وتطوير الحدائق وكسب الدخل.

كان الفصل العنصري في الشوارع والمتاجر خفيًا ، لكنه كان سائدًا جدًا فيما يتعلق بحضور مؤسسات التعلم. المدرسة الأكثر شهرة كانت Rosenwald (سميت على اسم المحسن Julius Rosenwald) التي فتحت أبوابها في عام 1920 كتوسيع لمدرسة Brevard # 2 Colored School. على مر السنين ، أثر الفقر على عمل المدرسة ومستلزماتها ، على الرغم من وجود تعاطف ودعم من البيض. في عام 1941 احترقت المدرسة في ظروف غامضة على الأرض. كان الأطفال يحضرون فصولاً في ثلاث كنائس ، ولكن كان لابد من نقل هؤلاء من الصفوف الثانوية إلى هندرسونفيل. بالنسبة للصفوف الدنيا ، استمر هذا حتى خريف عام 1948 عندما تم احتلال مدرسة جديدة بقيمة 61000 دولار. تم نقل أطفال المدارس الثانوية إلى هيندرسونفيل حتى عام 1963.

كل هذه السنوات كانت توجد مقابر منفصلة للأمريكيين الأفارقة. كانت Cathey & # 39s Creek و Cooper & rsquos أقدم مقابر زنجية ، ويعود تاريخ كلاهما إلى عام 1862.

تطور التاريخ المبكر للأمريكيين الأفارقة حول الكنيسة والمدرسة والشخصيات المرتبطة بهم. في مطلع القرن ، ظهرت تعهدات تجارية ، ولم يكن هناك ما هو مهم مثل تلك التي أنشأها James P. & ldquoJim & rdquo Aiken. متجر بقالة أنشأه Jeffries F. W. ldquoJip & rdquo Mills يعمل في Mills Avenue منذ ما يقرب من 40 عامًا. لا تزال شوارع بريفارد تردد صدى صوت الجرس على شاحنة إطفاء جيم أيكن ورسكووس ، والنساء الصاخبات حول مركز ماري سي جينكينز المجتمعي ، والجوقات الرنانة في بيثيل وبيتيل و ldquoA & rdquo الكنائس المعمدانية ، والصوت الخفيف والضحك لوريتا إم أيكن المعروفين باسم جاكي ولدقوومز Mabley & rdquo والصوت المخصص لملاك & ldquosteel-willed & rdquo Selena Hall Robinson.

لطالما أنتجت قمم الجبال العالية وغابات الترشيح الغنية مياه باردة صافية. تدفقت هذه المياه شرقاً أسفل نهر برود الفرنسي ونهر ديفيدسون. خلال عشرينيات القرن الماضي ، قام مهاجر ألماني شاب يدعى هانز ستراوس ، يعيش في نيويورك ، بتغيير اسمه إلى & ldquoHarry & rdquo Hans Straus وشرع في إنشاء مجموعة غنية من المشاريع التجارية. كانت شركة Champagne Paper Corporation الأكثر أهمية في عام 1930. وفي هذا التاريخ ، كان الاكتئاب يؤثر على كل أسرة تقريبًا في ولاية كارولينا الشمالية. كان أكثر من 100 ألف عاطل عن العمل وتزاحم نفس العدد على وظائف بدوام جزئي. في عام 1932 كان سدس العمال في حالة إغاثة. كانت الظروف أكثر كآبة في مقاطعة ترانسيلفانيا الريفية. قيل أن & ldquo اكتئابًا عميقًا ودائمًا قد استقر فوق الخلجان & rdquo أوضح محامٍ محلي أنه & ldquo تم وضعنا: تم استدعاء متعهد دفن الموتى. & rdquo كان هاري ستراوس يجرب الكتان والألياف ويبحث عن أفضل مكان لإنشاء مصنع للورق . استقر على المياه النقية التي يمكن الاعتماد عليها لنهر ديفيدسون وفي أواخر الثلاثينيات بدأ بناء المصنع لشركة Ecusta Paper Corporation.

في 6 أغسطس 1939 ، تم إنتاج أول عينة تجريبية من ورق السجائر. تم توظيف السكان المحليين حيثما أمكن ذلك. تجدد الدخل في المدينة والمواطنين المحليين. في عام 1939 كان هناك ما يقرب من 1330 عامل صناعي يكسبون ما مجموعه 1،081،457 دولارًا. يمكن للأطفال الذهاب إلى المدرسة ، وارتداء ملابس لائقة وشراء الكتب التي يمكن لربات البيوت التخطيط مسبقًا لشراء الضروريات ، ويمكن للعمال إصلاح سياراتهم القديمة أو تحمل تكلفة خدمة & ldquobus & rdquo. & ldquo تم إنشاء Echo & rdquo لربط أعضاء مجتمع العمل وإبلاغهم وأنتجت & ldquoa family & rdquo. كان للمصنع ممرضة مناوبة وكان الدكتور تشارلز نيولاند يقوم بزيارات يومية. استنادًا إلى الاعتقاد بأن الإنتاجية تزداد عندما يلعب الأشخاص الذين يعملون معًا معًا ، & rdquo ظهرت مجموعة غنية من الأنشطة من الفرق الرياضية والرقصات إلى الفرق الموسيقية والتعليم الموسيقي. مركز هذه الأنشطة كان المحبوب & ldquoOld Buzzard & rdquo Fritz Merrill و & ldquoMr. موسيقى و rdquo جون إيفرسمان. اشترى هاري ستراوس معسكراً مجاورًا تم تحويله قريبًا إلى مرافق رياضية وموقع النزهة السنوية. It started out as catering to about 300 workers and their families and in time grew to become the Fourth of July event of the year for the public.

Following the attack on Pearl Harbor many workers were drafted or joined the forces. Straus stressed that these persons were considered to be on leaves of absence. Their jobs were secure, their families continued to be covered for medical needs, and when these workers were de-commissioned they would be entitled to continuous service toward securities and bonus. For those who remained here, the &ldquoVictory Gardens&rdquo gained central attention. Most of the Ecusta workers received encouragement and support in this regard. In addition to 95 workers tending 50 acres adjacent to the plant, it was estimated that another 1000 gardens were maintained at the homes of employees. In fact, the local paper estimated that in 1943 there were 2,597 Victory Gardens in the county.

In time the plant was taken over by Olin Industries who soon merged with the Mathieson Chemical Corporation. There also was an agreement between Olin Industries Inc. and E.I. du Pont de Nemours & Company regarding the production of cellophane. The DuPont plant opened in 1957 on 440 acres in the middle of Buck Forest - a 10,000 acre state forest - to produce silicon. In its heyday the X-ray film plant in Transylvania County employed more than 2,000 people. It was sold in 1997 as demands for its products declined. The AGFA plant which attempted to carry on the business faltered due to a declining market. When Olin turned its interests northward, Ecusta became a step-child. The plant was briefly rejuvenated by P. H. Glatfelter but in the absence of modernization it too ran out of support from locals and interest for outsiders.

In the meantime, the county had attracted another industry, namely American Thread, which built their Sylvan Plant in 1964. At the time it was the first all-electrical spinning plant in the world. It was fully air conditioned and employed devices of waste disposal that assured clean floors and pure air at all times. In 1991 Coats & Clark, Inc. Joined with American Thread to become Coats American. The company employed 302 workers.

The beginning of the new millenium came with disastrous developments for Transylvania County. Within the span of one year all three the major industries closed. In August 2002 RFS Ecusta ceased production (laying off 600 employees), followed in the same month by AGFA (laying off 270 workers), and finally Coats American on September 30, 2003 (laying off its 228 employees). It should be kept in mind that laid off workers represented families, school children and taxpayers. Many of these people were forced to take early retirement or relocated elsewhere to find employment. The county was reeling!

The rich collage of our ethnic and cultural mosaic continues to change. Over the past decade there has been a slow but steady influx of Latinos, mostly from Mexico, Colombia and Central America. Currently they number about one thousand. Their presence can be seen in landscaping, construction, restaurant work, housekeeping, agriculture, and the hotel industry. They have inspired the interest of non-Latinos in their language, music, dance and food.

As you enjoy the richness of our natural environment, the forests, mountains, and waterfalls and as you participate in the diversity of rural and urban development, look back! Look back in appreciation at the early settlers, those who developed the county, the roads, the farms, and the towns. Turn your kaleidoscope as it shows nature&rsquos beauty, the colors, the cultural richness, the ethnic diversity. This is our home and we are thankful and proud.

بواسطة Brian du Toit - Transylvania Sesquicentennial Steering Committe
Historical photos are courtesy of the Rowell Bosse North Carolina room, Transylvania County Library


Transylania County (1861)

Derived from the Latin words, trans- which means &ldquoacross&rdquo and sylva- meaning &ldquowoods&rdquo, Transylvania County was established by the North Carolina General Assembly in the year 1861. A southern, mountain county, Transylvania borders South Carolina and the counties of Haywood, Jackson, and Henderson. In the 1860s, the N.C. Legislature ordered B. C. Langford to hold court at his property, and a council was soon commissioned to build public municipal buildings near W. P. Poor&rsquos store. Furthermore, several months after the county was established, the council soon selected Brevard as the county seat in 1861.

The Cherokee were the early residents of present Transylvania County and used a major transportation route known as the Estatoe Path. One of the first of its kind, the Estatoe Path, connected Native Americans to the Estatoe village in South Carolina, extended throughout the Blue Ridge Mountains. In addition to its trade importance, the Cherokee used the route during the hunting season, and at the height of the tribe&rsquos influence, the path stretched across the mountains, across the Davidson River, through present-day Brevard, across the French Broad River, and into South Carolina to Charleston.

In 1804, present-day Transylvania County was involved in a minor border skirmish between North Carolina and Georgia. Known as the &ldquoWalton War&rdquo, the dispute was finally resolved in 1807.

Through the 1800s, Transylvania remained sparsely populated, but the American Industrial Revolution and the railroad opened the area to economic growth and expansion in the later part of the century. The Henderson and Brevard Railroad was completed in 1895 and it connected Transylvania (the town of Brevard) to Hendersonville. Tourists and nature enthusiasts invigorated the region&rsquos economy. Lake Toxaway, a small luxury resort town, provided an escape from nineteenth-century life. However, in 1916 a large flood destroyed many farms and houses throughout Transylvania County, and Lake Toxaway was not immune to damages. The town had to be closed because repairs proved too difficult and costly. To this day, broken timber and forest debris can still be found in Transylvania.

Despite the detrimental damage, several outlying communities recovered and continued through Transylvania. In addition, some natural attractions, most notably the numerous waterfalls found in the county, beckon annual tourists to the region. Penrose, Sapphire, Cherryfield, Little River, Cedar Mountain, and Pisgah Forest are townships within the region. Despite these various towns, over half of the land area in Transylvania remains covered by three forest parks, and they include the DuPont State Forest, the Gorges State Park (established on land donated by the Duke Energy Corporation), and Pisgah National Forest. Within these forest are over 250 waterfalls, earning Transylvania the nickname, &ldquoLand of Waterfalls.&rdquo Some notable falls include the Sliding Rock Falls, the Looking Glass Falls, and the 411-feet tall Whitewater Falls. Whitewater Falls is recognized as the highest water cascade east of the Rocky Mountains.

An important institution within Transylvania County, the Biltmore Forest School was the first forestry school in the nation. Dr. Carl Schenck, a German forester commissioned by George Vanderbilt, became the forest manager of the Biltmore properties. After several years of preparation work, Schenck established the Biltmore Forest School within the large Biltmore forest conservation. However, Vanderbilt and Schenck disputed with each other, and Schenck moved the school to Germany in 1909. Several years after the school closed, the United States Forest Service bought 80,000 acres of the Biltmore conservation the tract of forest became the Pisgah National Forest. As environmentalism soared in the 1960s, Orville Freeman, the Secretary of Agriculture, toured Pisgah, and while on his tour, Freeman realized how vital the Biltmore Forest School had been to conservation in the United States. Consequently, the Cradle of Forestry was established in 1968, and the 6,500 acre forest remains in Transylvania County to commemorate the first attempt at forest conservation within the nation.

Another important academic establishment, Brevard College, is located in Transylvania. Brevard College was once three distinct institutions: Rutherford College in Burke County and Weaver College in Buncombe and Brevard Institute. The Great Depression prompted school presidents in 1934 to consolidate and create one university: Brevard College. Originally, Brevard College had a little less than 400 students, with only 24 faculty members. The main purpose of the school was to teach and train mountain residents who would have otherwise received no higher education. Presently, Brevard enrolls approximately 650 students who seek 4-year degrees. A cultural institution closely aligned with Brevard College is the Brevard Music Center. Established in 1946 and known as the &ldquoSummer Music Capital of the South&rdquo, the center hosts a seven week concert sessions, in which musicians play annual operas, chorus recitals, musicals, and symphonies in a 1,600 seat concert hall. Festivals have featured the likes of Isaac Stern, Carlos Montoya, and Eileen Farrell.

Transylvania County was the birthplace of U.S. Senator and Chief Justice of the North Carolina Supreme Court, Augustus S. Merrimon. Born on September 15, 1830, Merrimon studied at the Asheville Male Academy, read law with fellow classmate Zebulon B. Vance, and was accepted by the state bar in 1852. After the Civil War, Merrimon opened a practice in Raleigh, and he was deeply involved in the impeachment trial of Governor William W. Holden. Merrimon served for six years in the U.S. Senate and soon retired, only to appointed to the state&rsquos highest court in 1883. Elected to the head of the Supreme Court, Merrimon served as Chief Justice until his death in 1892.

مصادر

The Formation of The North Carolina Counties (1663-1943). David Leroy Corbitt. Department of Archives and History. (Raleigh, N.C. 1950).

&ldquoTransylvania County and Brevard College.&rdquo William S. Powell, ed. Encyclopedia of North Carolina (University of North Carolina Press: Chapel Hill, NC 2006).


The Toxaway Cotton Mill Tokens of Anderson, SC

C ritical to the success in the early 20th century southern textile industry were the mill villages. Like coal camps and mining towns that supported their respective industries, mill villages supported textile and cotton mills, and consisted of company-provided worker homes, schools, a church, and of course, the company stores. And like the coal camps, housing their workers in mill villages was a way that companies could exert undue control, as well as indirectly manage employees lives during non-working hours.

As with coal towns, housing was supplied for nominal rent. In exchange for the nominal rent, however, for each room that a house had a worker was required. That is, for a five-room house, five occupants were required to work in the mill for a three-room house, three were required. Naturally, since most homes were occupied by a family, and exceeded two rooms, children often ended up being used to meet the company’s worker-occupancy requirement.

Sadie-Pfeifer, 48″ high, has worked half a year. Credit: Lewis Hine

In South Carolina at the turn of the 20th century, children were permitted to work at any age in the summer months. The only stipulation was that each child attended school for at least four months a year, and could read and write.

Group of Child Workers in Cotton Mill — Credit: Lewis Hine

The Toxaway Mill was no different. Incorporated in 1902, it had grown in four years to having 16,128 spindles, 484 looms, 2,400 bales of cotton, and was creating a product with a value of $265,000 per year.

Little Spinner Girl — Credit: Lewis Hine

It employed 150 operators with a payroll of $42,000 — or about $5.38 per week per worker. The village which supported the mill had a population of five-hunderd. 110 were under the age of twelve.

Two of “helpers” in a Cotton Mill — Credit: Lewis Hine Doffer Boys — Credit Lewis Hine

Numismatic Specimens

Tony Chibbaro lists 13 different varieties of tokens from the Toxaway Mill Store. Based on engraving, styling, and planchet composition, it appears that the tokens were issued during three different eras. The varieties are listed in the following chart. The Chibboro Scale is used to denote rarity.

Below are several examples of Toxaway Mill scrip. Their grade ranges from Very Good to AU. Workers and their families were issued this scrip as payment for their work at the mill. They were redeemable at the Toxaway Mills Company Store.

All specimens were photographed using axial lighting with clear glass angled at 45 degrees.

Aaron Packard


History of Toxaway - History


Courthouse Falls - Transylvania County, North Carolina

You'll find us in the western North Carolina Blue Ridge Mountains. Transylvania County's 250 waterfalls, thousands of miles of laurel-lined trails and roads, outdoor adventures, first rate entertainment, and distinctive dining and shopping are just some of the things we invite you to explore in our charming mountain community. Known worldwide as the "Land of Waterfalls." Transylvania County was formed in 1861 from Henderson and Jackson counties. Its name is derived from the Latin words, trans meaning "across" and sylva meaning "woods." It is in the western section of the state and is bounded by the state of South Carolina and Jackson, Haywood, and Henderson counties. The present land area is 378.39 square miles and the population in 2010 was 33,090.

The first court was to be held at the home of B. C. Langford. Commissioners were named to select a site for the public buildings within five miles of W. P. Poor's store and to acquire land and lay out Brevard. Brevard has been the county seat ever since. In 1861, Representative Joseph P. Jordan, who was born on a farm near Blantyre in whata soon became Transylvania County, introduced a bill to the North Carolina House of Commons to establish a new county. Not only did he select a name for the new county, but his bill also provided a name for a new town for the county.

Petitioners in 1860 had declared the need for a new town to be located near "Rock Spring". Jordan choose the name "Transylvania" from Latin words meaning "over the trees" or "across the woods." "Brevard" was chosen as a tribute to a notable man, Ephriam Brevard, who was esteemed for drafting the Mecklenburg Resolves and was an officer in the Revolutionary Army and a citizen of renown. This bill was passed by both houses on February 15, 1861 and became a law.

The first official meeting of the Transylvania County court was held later that year on May 20th in a one room country store called "The Valley Store" at a place called Oak Grove. The petitioners for the county also got their new town. Alex F. England, Leander S. Gash, and Braxton C. Lankford jointly donated fifty acres for a new town site. Brevard grew slowly and started with only two or three stores, a new court house, a county jail, two churches, and a dozen residences.

In the early days there were very few roads and transportation was only by horse and ox drawn vehicles. Marketing was by wagon into parts of South Carolina, as far down as Charleston, where people would exchange products of the county for things that were needed in the home. There was no market for timber in the early days and much fine timber was cut and burned in order to clear the land for farming. The first timber carried to market from this county was floated down the French Broad River to Asheville, where it was sold. An attempt was made at one time to make the French Broad River navigable, and jetties were built in order that boats might come up the river. A boat called the Mountain Lily came to Brevard and returned, but no other trips were ever attempted.

The first railroad to come to Transylvania County was the Transylvania Railroad from Hendersonville to Brevard in 1899. The county voted $60,000 in bonds which were the first bonds ever issued by the county. To assist in building the railroad from Brevard to Rosman in 1900, the county voted $25,000 in bonds and the railroad was built onto Rosman.

With the coming of the railroad, lumber mills started operation and furnished the first employment other than farming for the citizens and also furnished markets for the timber. It was about this time that Joseph Silversteen came to the county and established his operations at Rosman.

About the same time, J. F. Hayes organized what was known as the Toxaway Company and they built the Franklin Hotel and what they called a turnpike road from Brevard to Lake Toxaway. They built Lake Toxaway and the Lake Toxaway Hotel in this county and the Sapphire and Fairfield Hotels in Jackson County, making these areas become a great tourist resort. Many excursion trains came from various parts of the country to Lake Toxaway.

During the entire history of the county, it has been a place where people came in the summer. Prior to the American Civil War, a hotel was built near what is known as Rockbrook and was burned during the war. Another was built at Buck Forest and many prominent people from South Carolina and other southern states came to these resorts.

From the records in Transylvania County it appears that the county, from its beginning, was in the hands of able and competent men. Their first acts were to provide for the common schools in the county. The county was divided into school districts and money apportioned to various districts and teachers were appointed to teach such length of time as the money would pay for. In those days the teachers boarded with the parents of the children and the salaries were very low.

Because of the insufficiency of tax money to carry on the schools many communities had subscription schools where the parents paid a definite amount for the pupil attending. In those days there were various kinds of schools. Someone who was a mathematician would go into the various communities and teach arithmetic school for two to four weeks in which nothing but that subject was studied. In that way in a short time the pupil gained considerable knowledge in arithmetic. Others would teach writing schools in the same manner. Singing schools were also taught in the communities, the teacher traveling from one place to another and teaching for about two weeks at a time.

The public schools were carried on throughout the history of the county, but the length of term was short and the payment of teachers was very low. The first bond issue for schools was voted by districts and started about the year 1906. This was during the time that T. C. Henderson was Superintendent of Schools. He did wonderful work in getting improved schools in all the districts and in consolidating some of the schools and building new school houses.


Lawsuits and Damages

A law suit investigated contributing causes for the dam break.

Two counties of South Carolina sued E. H. Jennings, a stockholder, director, and at one time vice president of the Toxaway Company for damages alleged to have resulted from the breaking of the dam at Lake Toxaway, in Transylvania County, on 13 August, 1916.

In 1902-1903 the Toxaway Company, a corporation, in which corporation the defendant was a stockholder, a director and vice president, built a dam 500 feet in length, approximately 60 feet in height, 260 feet at the base, with a crown of 26 feet, across the Toxaway River, which flows into Keowee River in South Carolina. This dam confined a body of water covering more than 640 acres, and varied in depth from 10 to 50 feet, and was more than 3,000 feet above sea level. The dam was built near the top of a rapidly declining shoal, and on a rock foundation. It was what is known as an earthen dam it had no rock or cement core, and only had a small stone wall about 3 feet in width and 3 feet high, extending along a part of the foundation from about 75 feet on west side of stream to about same distance on east side of stream.

Comrs. v. . Jennings, 107 S.E. 312 (N.C. 1921)
Supreme Court of North Carolina

The report says that while the lake was still filling, “a spring of water appeared near the center of the dam and on the east side of the river. No investigation was made as to its source, but same was incased in rock and cement and piped out at the lower edge of the dam, and this flowed continuously as long as the dam was there.”

Other “mineral springs” appeared near the bottom of the dam that caused “land slides” in the dam that were, 󈬎 feet in length, 8 to 10 feet in depth, cutting away a part of the crown or crest of the dam.” They would just fill them back in with more dirt.

At that time the road ran over the top of the dam, not on a bridge like it does now. The whole area was “forested,” with trees to stabilize the dam and the road.

Around July, 1911 there was a 4′ x 6′ “drop in”, that was 6′ to 8′ deep where the first “mineral spring” had formed in the dam. It was investigated and on the inside of the dam 󈫿 or 20 feet in depth, was in a mushy or soggy condition.” Jennings son blasted rock a few feet from the east end of the dam to fall into the lake. (This would be near where you park now.) The idea was to “prevent wave-action from cutting away the crest of the dam during high winds.”

Jennings son also had cinders dumped into the lake from the top of the dam. This was supposed to fill in the holes, kinda like the stuff you put into your radiator to fix a leak. According to the law suit, it worked for a while.

But when the dam burst, that’s where it burst.

The general rule of law in regard to this question is that if damages is caused by the concurring force of the defendant’s negligence, and some other cause for which he is not responsible, including the `act of God,’ the defendant is nevertheless responsible if his negligence is one of the proximate, concurring causes of the damage. And where loss is caused by the `act of God,’ if the negligence of the defendant mingles with it, as an active, cooperative, and concurring cause, he is still responsible.

Comrs. v. . Jennings, 107 S.E. 312 (N.C. 1921)
Supreme Court of North Carolina

If there is negligence, the defendant is liable for damages, even if without the ‘act of God’ there would have been no damage.

If you find from the evidence that there was at the dam, and in its vicinity, for a period prior to the break, an excessive, extraordinary rainfall, a rainfall which an ordinary prudent man, under the same circumstances and conditions, and in the same relation to the dam, would not have expected, and further find that had it not been for such rainfall the negligence of the defendant would have produced no damage to the plaintiffs, then the defendant would not be liable.

Comrs. v. . Jennings, 107 S.E. 312 (N.C. 1921)
Supreme Court of North Carolina

هاه؟ That sounds like it contradicts the previous paragraph.

‘The defendant would not be liable if the jury finds that were it not for excessive, extraordinary rainfall the dam would not have failed.

‘If the jury finds that this was rainfall which an ordinary prudent man, under the same circumstances and conditions would not have expected. And that had it not been for such rainfall the negligence of the defendant would have produced no damage to the plaintiffs, then the defendant would not be liable.’

Counsel discussed before us at some length the difference between ordinary care, the highest degree of care and gross negligence, but we deem it unnecessary to draw any distinction between them. It is all but ordinary care, which means that degree of care which a man of ordinary prudence would use in the same or similar circumstances. It must be that more care is required as the danger increases, and the degree of care in the particular case must be proportioned to the danger.

Comrs. v. . Jennings, 107 S.E. 312 (N.C. 1921)
Supreme Court of North Carolina

Who won? It looks like it was a mistrial. A new trial was ordered, but I couldn’t find it.

Flood Debris
Photo from TVA


التاريخ

Lake Toxaway Charities has been a viable part of Lake Toxaway since 1975 when seasonal residents Ben and JoJo Walton began hosting an annual golf tournament to raise money for the local Toxaway EMS/Fire Department. Subsequent donations helped build the Toxaway Community Center and continued supporting the volunteer fire department, which at that time received no county funds.

This was the forerunner of today’s annual Lake Toxaway Charities Sports Day, which is followed by the Gala Dinner Dance hosted at Lake Toxaway Country Club. This event, now featuring tournaments for croquet, golf and tennis, currently involves over 400 participants and 50 volunteers and provides our community the opportunity to ‘give back’ to those in need in our Transylvania County.

In 2004 two Lake Toxaway residents each contributed $5000, matched by The Community Foundation of Western North Carolina, creating an endowment fund managed under the umbrella of the Transylvania Endowment. It has grown to nearly $100,000. Also in 2004, 28 local non-profit organizations – an increase of 12 from 1989 – received donations from LTC. As LTC’s outreach expanded, recipients were grouped into categories: Abused, Disabled and Indigent Medical Educational and Other.

As of its fiscal year-end 2018, LTC has donated over $2 million to 43 Transylvania County charities. This is a testament to the generosity of Lake Toxaway Estates residents, who care deeply about the greater community in which they live, whether seasonally or full-time. Lake Toxaway Charities continues to make a positive impact on the County’s charitable and non-profit organizations and the people who live and work among us.


شاهد الفيديو: Geskiedenis Gr 9 Les 4 Belangrikste Apartheidswette (أغسطس 2022).